المدن الجامعية

يجب علي الطلاب مراعاة التعليمات المنظمة لسلوكيات الطالب داخل المدينة وتتمثل في:

أولا: سلوكيات داخل المبني السكني

  1. علي جميع الطلاب الالتزام بمواعيد غلق أبواب المدينة وهي بالنسبة للطلبة الساعة العاشرة مساءا صيفا والساعة التاسعة مساءا شتاءا أما بالنسبة للطالبات فهي من الساعة السادسة مساءا صيفا والساعة الخامسة شتاءا. و في حالة ضرورة للتأخير فعلي الطالب الحصول علي إذن كتابي من المشرف المقيم بالمبني.
  2. إذا دعت الظروف لأحد الطلبة من الطلاب المبيت خارج المدينة فعلية أن يقدم بذلك طلب لمشرف المبني مقدما.
  3. لا يجوز للطالبات المبيت خارج المدينة ألا بناءا علي طلب من ولي الآمر شخصيا ويقدم لإدارة المدينة موضحا فيه عدد الليالي. 
  4. علي الطلاب التواجد داخل حجرات الإقامة المخصصة لهم أثناء عمل الحصر اليومي الليلي للطلاب علي أن يوقع الطالب بيده في دفتر الحصر وإلا يعتبر الطالب غياب ويحرم من التغذية في اليوم التالي.
  5. علي الطلاب مراعاة آداب السلوك العام والهدوء التام وعدم إزعاج الغير وخاصة أثناء النوم أو المذاكرة .حتي لا توقع علية لائحة نظام التأديب للطلاب. 
  6. لا يجوز استعمال مرافق المدينة في غير ما خصصت له كما لا يجوز استعمال النوافذ والشرفات بما يسئ إلي الغير.
  7. لا يسمح للطلاب بالظهور في الشرفات أو خارج المبني بملابس غير لائقة ( البيجامة - الملابس الداخلية -... .. . الخ ) وعدم مغادرة المبني ألا بالملابس التي يتواجد بها في الكلية.
  8. يجب مراعاة الآداب العامة في استعمال مرافق المدينة وخاصة دورات المياه والحمامات.
  9. علي الطلاب ممارسة الألعاب الرياضية في الأماكن المخصصة والمواعيد المحددة لها وعدم ممارستها بين الأماكن السكنية.
  10. علي الطالبات الالتزام بالملابس المحتشمة داخل المدينة وعند الخروج منها.
  11. يحذر علي الطلاب تكوين أي جماعات أو عقد الاجتماعات أو توزيع المنشورات.
  12. يحذر علي الطلاب تعليق أي ملصقات بالمدينة إلا بعد موافقة الإدارة عليها ومن يخالف ذلك يتعرض للعقوبة وتزال الملصقات.
  13. علي الطلاب سداد رسوم الإقامة الشهرية في غضون العشر أيام الأول من الشهر ومن يتأخر عن الموعد يوقف له صرف التغذية من اليوم الحادي عشر وفي حالة تاخرة عن اليوم الخامس عشر يفصل من المدينة إداريا ولا يعاد قيده ألا بعد سداد عشرة جنيهات رسم إعادة القيد.
  14. محظور علي الطلاب العبث بالأدوات الكهربائية أو الصحية أو استعمال السخانات الكهربية وألا تعرض للعقوبة ومصادره السخانات.
  15. الطالب مسئول مسئولية كاملة عن عهدته الشخصية ومستلزماته بدون أي مسئولية تقع علي إدارة المدينة في حالة السرقة أو التلف. يجب علي ولي أمر كل طالبة تحديد الأسماء التي يصرح لهم بزيارتها ودرجة القرابة لهم كتابيا.

Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in C:\xampp\htdocs\stud\libraries\joomla\database\database\mysql.php on line 293

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in C:\xampp\htdocs\stud\components\com_banners\models\banners.php on line 180

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in C:\xampp\htdocs\stud\components\com_banners\models\banners.php on line 203

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in C:\xampp\htdocs\stud\modules\mod_banners\tmpl\default.php on line 20
Joomla Business Templates by template joomla