1- يتقدم الطالب لسحب المظروف الخاص بالالتحاق بالمدن الجامعية من مقر الإدارة العامة بالمدن الجامعية بكفر سعد ببنها بعد سداد الثمن المحدد لذلك - أو تحميل الخاصة بـطلب الإقامة بالمدينة الجامعية لملئ البيانات والتوجه للمدينة الجامعية لسحب المظروف.

2- يقوم الطالب باستيفاء البيانات الموجودة بأوراق التقديم كاملة بالإضافة إلى البيانات الخاصة بالكلية التابع لها الطالب وضامن متضامن مع ولي الأمر لسداد مستحقات المدينة في حالة تقصير ولي آمر الطالب مع تقديم إيصال (نور أو مياه أو تليفون) حديث لإثبات محل الإقامة. 

3- يتقدم الطلاب المتقدمين للسكن بالمدن الجامعية الأربعة بالمظروف بعد استيفاؤه من كافة البيانات المطلوبة إلى إدارة الإسكان بالمدن الجامعية ومقرها بالمدينة الجامعية للطلبة ببنها.

إجراءات التسكين بالمدن الجامعية

    عند ظهور نتيجة تنسيق المدن الجامعية يتوجه الطالب إلى مقر المدينة لإتمام عملية السكن وتتبع الخطوات التالية:

1- يتقدم الطالب إلي قسم الإسكان بالمدينة لاستخراج إذن دفع لسداد مصروفات الإقامة بالمدينة وهي عبارة عن:

 

البيان

طالب مستجد

طالب قديم

التأمين

200

--

رسوم تغذية (اختياري )

100

100

رسم صيانة

8

8

رسم استهلاك

6

6

رسم نشاط

3

3

تجديد وترميم

50

50

تلفيات عامة

10

10

رعاية طلاب

15

15

رسم إقامة

5

5

تحسين خدمة

60

60

رسم اشتراك صالة الجيم

20

20

المجموع

477

277

                                                                         

وتكون الرسوم الشهرية المقررة من ( 165 جنيها  لا غير ) بعد سداد المصاريف يتوجه الطالب إلي مخزن المدينة لاستلام العهدة الشخصية والتي  تشتمل علي :

 

العدد

الصنف

1

مرتبة

1

كرسي خيزران

1

مخدة

1

مروحة مكتب

بالإضافة إلى العهدة الثابتة بالحجرة وهي: سرير + مكتب للمذاكرة + دولاب..

مع مراعاة ما يلي:

1- يجب علي الطالب المحافظة علي هذه العهدة لتسلمها بحالة جيدة إلي المختص في نهاية الإقامة بالمدينة وإلا فسوف يتم الخصم من التامين قيمة الأشياء التي تتعرض للتلف أو الضياع.

2- يقوم الطالب بالرجوع إلى قسم الإسكان لتحديد الغرفة التي سيقيم الطالب بها وكذلك عمل بطاقة تحقيق الشخصية ( الكارنيه ) الخاص بالمدينة والذي يدون به الرقم المسلسل للطالب بالمدينة ولن يدخل الطالب إلى المدينة بدون هذا الكارنيه طوال العام وكذلك لا تصرف الوجبات الغذائية ، وفي حالة فقد الكارنية يستخرج بدل فاقد بعد سداد رسوم ثلاثون جنيها.

3- ولا يحق لأي طالب أن يغير مكان سكنه من حجرة إلى أخرى إلا بعد الرجوع إلي قسم الإسكان للحفاظ علي نظام المدينة.

4- علي الطالب إحضار أدواته الخاصة من  الملايات والبطاطين وكيس المخدة والفوط والأكواب والملاعق وخلافة وعدم تبادلها مع أي شخص آخر حرصا علي سلامة الطالب وللصحة العامة.

5- يكون تعامل الطالب طوال مدة إقامته بالمدينة مع مشرف الدور المقيم به.

 


Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in C:\xampp\htdocs\stud\libraries\joomla\database\database\mysql.php on line 293

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in C:\xampp\htdocs\stud\components\com_banners\models\banners.php on line 180

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in C:\xampp\htdocs\stud\components\com_banners\models\banners.php on line 203

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in C:\xampp\htdocs\stud\modules\mod_banners\tmpl\default.php on line 20
Joomla Business Templates by template joomla