• DSC_0098-1.JPG
  • DSC_0178.JPG
محمود محمد عزيز

محمود محمد عزيز

تفقد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها المدينة الجامعية للبنين بكفر سعد ببنها للإطمئنان علي اجراءات تسكين الطلاب داخل المدن مع بدء العام الدراسى الجديد ، وذلك بحضور الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية .

333 4444 77777 88888

5555

                                                                                                           downloaddr gamal

تحت رعاية  السيد أ .د / جمال السعيد - رئيس الجامعة وأ.د/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ.د / جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية والدكتور / عوض الله سليمان مدير عام المدن .

تعلن الادارة العامة للمدن الجامعية أنه سوف يتم إستقبال طلاب الجامعة الراغبين للسكن  بالمينى الفندقى لهذا العام 2019 / 2020 .

 

• تعلن الإدارة العامة للمدن الجامعية عن بدء سحب وتلقي طلبات الإقامة بالمدن الجامعية (بنها –طوخ– مشتهر – شبرا) للعام الجامعي 2019 – 2020م اعتباراً من يوم 1/8/2019 وحتى 7/ 9 /2019 وذلك للطلاب القدامى، وبالنسبة للطلاب المستجدين يكون سحب الملف يكون لمدة 10 أيام من تاريخ إعلان نتيجة المرحلة ، هذا ويتم سحب الطلبات من مقر الإدارة العامة للمدن الجامعية بكفر سعد بنها أو عبر الانترنت من موقع الجامعة الالكتروني http://bu.edu.eg أو على موقع الزهراء للمدن الجامعية http://alzahraa.mans.edu.eg • على أن تقدم الطلبات بعد استيفائها إلى الادارة العامة للمدن بكفر سعد ببنها يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر عدا أيام الجمعة والسبت. • يجب على جميع الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدن الجامعية تسجيل طلب الالتحاق الكترونيا على موقع الزهراء للمدن الجامعية وعلى الطالب استخراج فيزا بنكية قابلة السداد الالكتروني وذلك لسداد قيمة ملف التقديم بالمدن الجامعية وكذلك رسوم الاقامة بالمدينة الجامعية • المستندات المطلوبة مع ملف التقديم (1)-- الفيزا البنكية للطالب قابلة السداد الالكتروني . (2)-- عدد 2 صورة شخصية للطالب (مقاس 4×6) . (3)-- صورة من بطاقة الطالب أو شهادة ميلاد الرقم القومي (حالة عدم استخراج البطاقة للطلاب المستجدين فقط) مع إحضار الأصل للاطلاع عليها. (4)-- صورة من بطاقة ولى أمر الطالب . (5)-- صورة أخر إيصال كهرباء أو غاز خاص بمحل إقامة الطالب . (6)-- صورة من بطاقة ترشيح الطالب الصادرة عن مكتب تنسيق القبول بالجامعات (طلاب مستجدين فقط) . هام جدا لن يتم قبول أي طلب إلا بعد استيفاء المستندات المطلوبة وإتباع التنبيهات والالتزام بمواعيد التقديم المحددة. * للإدارة العامة للمدن الجامعية الحق في رفض أي طلب يثبت أن به بيانات غير صحيحة ويخضع الطالب في هذه الحالة إلى الإجراءات القانونية المنظمة لهذا الشأن . والمدن الجامعية تتمني لكم إقامة سعيدة،

أعلن الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب عن إطلاق مبادرة جديدة لإجراء المسح الطبى الشامل لطلاب المدن الجامعية برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة وبالتنسيق مع الإدارات الطبية بالمدن الجامعية وتتضمن المبادرة الكشف عن أمراض القلب والضغط والسكر وغيرها من الأمور المتعلقة بصحة الطلاب. وقال المغربى إن مجلس ادارة المدن الجامعية ناقش خلال جلسته الأخيرة التى عقدت بحضور الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية ومشرفين المدن إطلاق المبادرة بالتنسيق مع الادارة الطبية بكل مدينة وتشمل المبادرة المسح الطبي الشامل وإجراء الفحوصات الطبية لـ 1800 طالب وطالبة بمدن شبرا ومشتهر وطوخ وبنها. وأشار المغربى إلى أن المجلس شهد لأول مرة فى الجامعة مشاركة وحضور ممثلين عن طلاب المدن بجامعة بنها الذين عرضوا ارائهم حول بعض الأمور المتعلقة بزملائهم طلاب المدن ومناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالاقامة والتغذية وأكد نائب رئيس الجامعة أن الاجتماع استعرض ايضا البروتوكولات المقدمة من مركز السموم بمستشفى بنها الجامعى ووزارة الصحة لإجراء عددا من التحاليل الطبية الأخرى اعتبارا من العام الدراسي القادم لطلاب المدن ليس فقط المخدرات ولكن التى تؤكد سلامة الكلى والقلب وغيرها من الأمور التى من شأنها أن نطمئن على صحة أبنائنا الطلاب.

تحت رعاية معالي السيد الأستاذ الدكتور / جمال السعيد . رئيس الجامعة والسيد الأستاذ الدكتور / حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبإشراف السيد الأستاذ الدكتور / جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية أقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدينة الجامعية للطالبات ببنها قامت طالبات المدينة بتقديم العيد من الفقرات الفنية ( تمثيل - عزف - غناء - أسكيتش )
الأربعاء, 24 تموز/يوليو 2019 08:55

مهرجان الانشطة المتكاملة بأدينا نبنيها

تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور / جمال السعيد رئيس الجامعة والسيد الاستاذ الدكتور/ حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بإشراف السيد الاستاذ الدكتور /جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية انطلقت فعاليات مبادرة (بإيدينا نبنيها ) بين طلبة وطالبات المدن الجامعية والتي أقيمت فعالياتها بالمدينة الجامعية بمشتهر وتضمنت المبادرة مسابقات في ( كرة القدم - كرة تنس الطاولة - الغناء - الشعر - الشطرنج - القرأن الكريم ) وقد فاز بكأس المبادرة المدينة الجامعية للطلبة ببنها
Page 1 of 2