• DSC_0098-1.JPG
  • DSC_0178.JPG

تنفيذ مبنى للاختبارات الإلكترونية يشمل 500 طالب قريبا

24 كانون1/ديسمبر 2019 كتبه آخر الأخبار 79
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قال الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة بدأت مسارا جديد للتوعية للعاملين بها وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيرا إلى أن الجامعة حرصت على تفعيل العمل المؤسسي، إلى جانب استحداث وتطبيق آليات النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد وتطويع ذلك فى خدمة المجتمع المصري.

وأضاف "المغربي" لـ "اليوم السابع"، أن الجامعة شكلت لجنتين الأولى لتطوير التعليم والثانية لتحديث المناهج الدراسية، إلى جانب التركيز على دعم مركز القياس والتقويم ودعم الأداء، مشيرا إلى أن الجامعة طبقت الامتحانات الإلكترونية بكليتى الطب والتمريض، وجارى الانتهاء من تنفيذ مبنى للاختبارات الإلكترونية يشمل 500 طالب لضمان عدالة التقويم وتوزيع الدرجات.

وتابع نائب رئيس جامعة بنها، أن الجامعة أنشأت مركز موحد لاستخراج الشهادات للطلاب وذلك للتغلب على عمليات تزوير الشهادات، كما تم عقد ورشة عمل لمراجعة أعمال الكنترولات ومناقشة مشكلاتها وتطويرها وذلك فى إطار ضمان عدم توقيع ظلم على أى طالب بالجامعة، خلال فترة الامتحانات المقبلة.

واستطرد المغربي"، أن الجامعة حاليا تشهد عقد مسابقة افضل كلية والتى يتم تطبيقها للعام الثانى على التوالى لاختيار أفضل كلية خلال العام الدراسي.

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.