قطاع التعليم والطلاب

الرؤية

أن تكون جامعة بنها نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية والوصول إلى العالمية في بعض المجالات.
المزيد

الرسالة

تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب،وتعظيم الشراكة مع المجتمع 
المزيد

أخبار قطاع التعليم والطلاب - جامعة بنها

فاعليات مؤتمر ومعرض الخليج الخامس للتعليم

فاعليات مؤتمر ومعرض الخليج الخامس للتعليم

إفتُتِح أمس الثلاثاء الموافق 2015/03/17 مؤتمر ومعرض الخليج الخامس للتعليم الإمارات العربية المتحدة، المقام بإمارة أبوظبي في الفترة من 2015/03/17 حتى 2015/03/19 بحضور السيد الأستاذ الدكتور/ سليمان محمد مصطفي -…
اقرأ المزيد...
كيف تختار قيادتك

كيف تختار قيادتك

عُقِدت أمس الإثنين الموافق 23/03/2015 ندوة ثقافية تحت عنوان "كيف تختار قيادتك" للدكتورة/ جيهان أبوالفضل، وبحضور الأستاذ الدكتور/ سليمان محمد مصطفي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة بنها،…
اقرأ المزيد...
تكريم نائب رئيس جامعه بنها لطلاب المشاركين في مؤتمر شباب الباحثين الرابع

تكريم نائب رئيس جامعه بنها لطلاب المشاركين في مؤتمر شباب الباحثين الرابع

قام السيد الاستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى نائب رئيس جامعه بنها لشئون التعليم والطلاب بتكريم طلاب جامعه بنها المشاركين في مؤتمر شباب الباحثين الرابع على مستوى الجامعات المصرية المقام بجامعه اسوان…
اقرأ المزيد...
فوز طلاب جامعة بنها في مسابقة البحث العلمي على مستوى الجامعات المصرية

فوز طلاب جامعة بنها في مسابقة البحث العلمي على مستوى الجامعات المصرية

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها والسيد الأستاذ الدكتور/ سليمان محمد مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ خالد عسيوى -…
اقرأ المزيد...
نائب رئيس الجامعة يكرم باحثي الجامعة الحاصلين على المركز الاول فى النانو تكنولوجي

نائب رئيس الجامعة يكرم باحثي الجامعة الحاصلين على المركز الاول فى النانو تكنولوجي

شاركت جامعة بنها بالمتلقى القمي الثالث للنانو تكنولوجي بجامعة طنطا والذي جرت فعالياته فى الفترة من 2015/01/26 حتى 2015/01/29 بمقر نادى العلوم بجامعة طنطا وذلك بمشاركة 14 جامعة. حيث شاركت…
اقرأ المزيد...
الصفحة 89 من 91

اتصل بنا

 --------