قطاع التعليم والطلاب

الرؤية

أن تكون جامعة بنها نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية والوصول إلى العالمية في بعض المجالات.
المزيد

الرسالة

تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب،وتعظيم الشراكة مع المجتمع 
المزيد

أخبار قطاع التعليم والطلاب - جامعة بنها

بدء تنظيم حفلات التخرج لطلاب جامعة بنها

بدء تنظيم حفلات التخرج لطلاب جامعة بنها

أعلنت جامعة بنها عن تنظيم حفلات التخرج الرسمي لطلابها بعد اعلان النتائج. وسيتم دفع رسوم الاشتراك المقررة بالحفل وتشمل "روب التخرج، الكاب، الوشاح، شهادة تقدير، درع التخرج"، بالإضافة إلى حضور…
اقرأ المزيد...
سبتمبر القادم .. انطلاق فعاليات بطولة جامعة بنها الأولى للروبوت

سبتمبر القادم .. انطلاق فعاليات بطولة جامعة بنها الأولى للروبوت

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، عن تنظيم الجامعة بطولة "جامعة بنها الأولى للروبوت" وذلك خلال سبتمبر القادم وذلك فى إطار التوجه العالمي المتسارع نحو الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة،…
اقرأ المزيد...
إطلاق منصة "مشاريع التخرج" لطلاب جامعة بنها

إطلاق منصة "مشاريع التخرج" لطلاب جامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، إطلاق المنصة الإلكترونية الخاصة بمشاريع تخرج طلاب جامعة بنها. يأتي ذلك في إطار خطة الجامعة للاستثمار في المعرفة من خلال تحقيق اقصى استفادة…
اقرأ المزيد...
ماراثون مشروعات التخرج الثاني بجامعة بنها 2025

ماراثون مشروعات التخرج الثاني بجامعة بنها 2025

"نحن نستثمر في المعرفة"تحت رعاية ا.د ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة وتنفيذ للمبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية"، ومساهمة في "كن مستعدًا" (مليون مبتكر مؤهل)، تطلق جامعة بنها ماراثون مشروعات التخرج الثاني يوم…
اقرأ المزيد...
إعلان عن منح دراسية وبحثية مقدمة من هيئة فولبرايت Fulbright للعام الأكاديمي 2025/2026

إعلان عن منح دراسية وبحثية مقدمة من هيئة فولبرايت Fulbright للعام الأكاديمي 2025/2026

تُعلن هيئة فولبرايت مصر عن فتح باب التقديم لعدد من المنح الدراسية والبحثية المتميزة للطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس المصريين، وذلك ضمن برامجها المختلفة للعام الأكاديمي 2025/2026. ندعو جميع المؤهلين…
اقرأ المزيد...
الصفحة 2 من 82

اتصل بنا

 --------