• DSC_0098-1.JPG
  • DSC_0178.JPG

جامعة بنها تبحث التوسع في إنشاء مراكز الاختبارات الإلكترونية

01 شباط/فبراير 2021 كتبه آخر الأخبار 8
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب اجتماعا لمناقشة إنشاء مراكز الاختبارات الالكترونية بقطاعات الجامعة المختلفة.
جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن الشهابي عميد كلية الهندسة بشبرا، والدكتور كريم الدش المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور، والدكتور محمد عبد الفتاح مدير مركز الاختبارات المركزية الالكترونية، والدكتور شادي المشد نائب المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، وأيمن بيومي القائم بأعمال أمين عام الجامعة، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية والمهندس ايهاب ياسين مدير الإنشاءات.

وقال نائب رئيس الجامعة أن الاجتماع ناقش بحث إنشاء مراكز للاختبارات الالكترونية بقطاعات الجامعة في كفر سعد، ومشتهر، وهندسة شبرا، ومقر العبور، مشيرا إلى أن جامعة بنها من أوائل الجامعات التي أنهت جميع المتطلبات اللازمة لإنشاء المركز الالكتروني في القطاع الصحي على مستوي الجامعات المصرية.
واضاف الدكتور تامر سمير أن مراكز الاختبارات الالكترونية الجاري انشاؤها من المقرر ان تستوعب 9 آلاف طالب وطالبة لإقامة الاختبارات الالكترونية في وقت واحد، كما أن هذه المراكز مزودة بالإنترنت فائق السرعة لاستضافة الاختبارات الالكترونية.

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.