قطاع التعليم والطلاب

الرؤية

أن تكون جامعة بنها نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية والوصول إلى العالمية في بعض المجالات.
المزيد

الرسالة

تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب،وتعظيم الشراكة مع المجتمع 
المزيد

الأحد, 19 آذار/مارس 2023
Subscribe to this RSS feed

شهد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها فعاليات ختام الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية بملاعب المدينة الجامعية بكفر سعد.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية ، ومشرفى المدن الجامعية ببنها، وطوخ ، ومشتهر، وشبرا.
وأكد الدكتور جمال سوسه أن جامعة بنها تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الطلابية بكل صورها وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع وصناعة المستقبل. وأشار رئيس الجامعة ، إلى أن المدن الجامعية ليست مكانًا للسكن والإقامة فقط وإنما بيئة اجتماعية مناسبة للاستذكار والتفوق العلمي ووسيلة للترفيه عن الطلاب ، تساعدهم على ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية المختلفة.
يذكر أن الفعاليات شارك فيها طالبات وطلبة المدن الجامعية بمشتهر، وطوخ وكفر سعد ، و شبرا ، حيث أقيمت المسابقات بين الطلاب في مسابقات القرآن الكريم ، والشطرنج ، والغناء ، والشعر ، والرسم ، والانشطة الرياضية.
وفى ختام الفعاليات قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتكريم الطلاب المتميزين فى الانشطة الطلابية وأعرب عن سعادته بما شاهده من مواهب متعددة بين المشاركين في فعاليات المسابقات المختلفة.

اقرأ المزيد...

اتصل بنا

 --------