قطاع التعليم والطلاب

الرؤية

أن تكون جامعة بنها نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية والوصول إلى العالمية في بعض المجالات.
المزيد

الرسالة

تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب،وتعظيم الشراكة مع المجتمع 
المزيد

الأحد, 09 نيسان/أبريل 2023
Subscribe to this RSS feed

شارك الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها في حفل الإفطار الجماعي والذى نظمته الجامعة ، وأسرة طلاب من أجل مصر بمجمع الملاعب بمدينة بنها.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وعدد من عمداء الكليات والوكلاء ، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية ، والدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية ، والأستاذ رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية ، والأستاذ أيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية ، والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب، وطلاب أسرة طلاب من أجل مصر.
وخلال الحفل، هنأ رئيس الجامعة، الطلاب ومنسوبي الجامعة بشهر رمضان الكريم ، معرباً عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب في هذه الأجواء الرمضانية.
وأشاد الدكتور جمال سوسه بتنظيم حفل الإفطار ، موجهًا الشكر للقائمين عليه وللإدارة العامة للمدن الجامعية ، مشيرا إلي حرص إدارة الجامعة على خلق جو أسرى لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين منسوبي الجامعة والتواجد دائما في جميع الأوقات والمناسبات المختلفة.
من ناحية أخرى كرم الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ومرافقوه الطالب إبراهيم عبد العزيز مقرر أسرة طلاب من أجل مصر وجميع طلاب الأسرة المشاركين في مبادرة " طلاب الخير في شهر الخير " ، كما كرم رئيس الجامعة المراكز الأولى الفائزة في مسابقة عباقرة جامعة بنها للموسم الرابع.
وأكد الدكتور جمال سوسه حرص الجامعة على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات ، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن ، مشيراً إلى أهمية دعم وتحفيز ودعم الطاقات الإبداعية للطلاب، واستغلال طاقاتهم واستثمارها فى مختلف المجالات.
وأثنى رئيس الجامعة على الطلاب المشاركين فى مبادرة "طلاب الخير في شهر الخير" ، مضيفاً أن الجامعة تحرص باستمرار على دعم المبادرات الطلابية وتشجيع الطلاب والطالبات على الانخراط في العمل التطوعي والمساهمة في مختلف الأنشطة خاصة تلك التي من شأنها المساهمة في توسيع شبكة الحماية الاجتماعية، وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن.

اقرأ المزيد...

اتصل بنا

 --------